قريبا، WatsApp ستتيح ارسال رسائل ذاتية الحذف

قريبا، WatsApp ستتيح ارسال رسائل ذاتية الحذف

يعمل WhatsApp على ميزة جديدة تتيح للمستخدمين إرسال رسائل تحذف ذاتيا. هذه الميزة قيد التطوير حاليًا وتم رصدها في WhatsApp beta لنظام Android 2.19.275.

على الرغم من أن رسائل التدمير الذاتي لا تمنع المستخدمين من التقاط لقطات الشاشة أو صور الشاشة ، إلا أنها تضيف مستوى من الخصوصية لمرسلي الرسائل وهي ميزة شائعة في تطبيقات المراسلة الأخرى.

استنادًا إلى لقطات الشاشة التي عثر عليها في موقع Wabetainfo.com الإخباري ، يتضمن الإصدار التجريبي 2.19.275 ميزة جديدة تسمى “Disappearing Messages” يمكن التوصل اليها من خلال إعدادات Group للتطبيق.

يمكن للمستخدمين تكوين الرسائل ذاتية الحذف في غضون 5 ثوانٍ أو ساعة واحدة بعد قراءتها.

هناك العديد من السلاسل التجريبية في WhatsApp 2.19.275 ذات الصلة بهذه الميزة. على سبيل المثال ، يستخدم WhatApps الوصف التالي لوصف ميزة الاختفاء الجديدة:

“يمكنك الآن مشاركة الصور ومقاطع الفيديو والنصوص الخاصة بجهات الاتصال الخاصة بك والتي تختفي بعد٪ d ساعات.”.

كما ذكرنا سابقًا ، هذه الميزة قيد التطوير حاليًا ، ويوضح Wabetainfo.com أنه لا يمكن حاليًا استخدامه لمن قام بتثبيت أحدث إصدار من WhatsApp.

“يعمل WhatsApp على الميزة في هذا التحديث من أجل ضمان أفضل تجربة خالية من الأخطاء بالنسبة لك ، قبل الإصدار للجميع. لهذا السبب ، لا توجد مشكلة إذا قمت بتحديث إصدار WhatsApp التجريبي الخاص بك ولم يكن مرئيًا لـ أنت ، رأيت أنه قيد التطوير. “

اترك تعليقاً

Close Menu