أخيرا، تم إطلاق الإصدار 1.0 من المتصفح Brave!

أخيرا، تم إطلاق الإصدار 1.0 من المتصفح Brave!

منذ يوم الأربعاء ، يتوفر متصفح الانترنت Brave في إصداره 1.0 ، وما سيفاجئ بالتأكيد أولئك الذين يستخدمونه من قبل. هذا هو أول إصدار مستقر وكامل للمتصفح الذي يريد احترام خصوصيتك.

يتوفر متصفح Brave بالفعل على 8 ملايين مستخدم بينما كان في مرحلة تجريبية فقط. أصبح هذا المتصفح الآن على نظامي التشغيل Windows و macOS ، ولكن أيضًا على الأجهزة المحمولة لأنه متوافق مع Android و iOS.

مثل Microsoft Edge ، الذي يحتوي على إصدار يستند إلى Chromium ، يستخدم Brave أيضًا هذه القاعدة. الطريف في الأمر أنه تم تطويره في الأصل بواسطة بريندان إيتش ، أحد مؤسسي موزيلا. هذا يعني أن Brave متوافق مع ملحقات Chrome.

يريد Brave احترام خصوصية مستخدميه إلى أقصى حد ، لأنه ينشط بعض الميزات الافتراضية: حظر الإعلانات ، وتعطيل مقاطع الفيديو في التشغيل التلقائي وحظر أجهزة التتبع. تم دمج عدة ملحقات مع Brave لتعزيز حماية المستخدم ، ويعتمد وضع التصفح الخاص مباشرةً على شبكة Tor.

بالإضافة إلى ذلك ، مع برنامج Brave Ads الخاص به ، يمكنك اختيار مشاهدة الإعلانات ومكافأتك في شكل الرموز المميزة BAT (الرموز الأساسية للاهتمام). يمكن توزيع هذه الرموز المميزة على منشئي المحتوى المفضلين لديك ثم تحويلها إلى عملة افتراضية أو حقيقية.

هل ستجربه؟

لتنزيله ، اذهب هنا: Brave

اترك تعليقاً

Close Menu