1.1.1.1: VPN مجاني للجوال يجمع بين الأمان والأداء

1.1.1.1: VPN مجاني للجوال يجمع بين الأمان والأداء

سوق VPN خاص جدا. غالبًا ما تكون هذه الخدمات ، التي يجب أن توفر مزيدًا من الأمان ، مزعجة للغاية ، مع المشاكل التي يطرحها ذلك فيما يتعلق بالوصول إلى بياناتنا الشخصية. أطلقت Cloudflare ، التي تتمتع بسمعة طيبة ، لتوها VPN مجاني للهاتف المحمول.

1.1.1.1 له ثلاثة وعود رائعة: إنه مجاني وسريع وآمن. وهذا هو كل ما نطلبه من ال VPN … لتثبيته: انتقل إلى هذا الرابط لتطبيق Android ، وهذا الرابط لنظام iOS. يجعل 1.1.1.1 من الممكن أولاً وقبل كل شيء تأمين اتصاله ، بفضل بروتوكول WARP. ولكن على عكس الشبكات الافتراضية الخاصة التقليدية ، لا يعمل 1.1.1.1 على إبطاء اتصالك ، بل يجعله أسرع. السبب بسيط للغاية: Cloudflare ، الشركة الأم لـ 1.1.1.1 ، هي واحدة من أكبر خوادم DNS في السوق ، وبالتالي يمكن الاتصال بشبكة الخادم في جميع أنحاء العالم مع الكمون (Latence) الأكثر انخفاضا. فيما يتعلق بالبيانات الشخصية ، اشتهرت Cloudflare دائمًا بالدفاع عن الخصوصية وحرية التعبير. تلهم الشركة ثقة أكبر من VPN الغامضة المسجلة في الملاذات الضريبية … أما بالنسبة للاستخدام: بمجرد تثبيت التطبيق ، يتم تنشيط VPN بنقرتين. لا توجد صعوبة أو تعقيد فني.

هذا VPN مجاني ، فقط إصدار Warp + مع تحسين السرعة هو المدفوع ويكلف 3.99 يورو شهريًا. لمزيد من المعلومات ، بما في ذلك الجوانب الفنية ، تفضل بزيارة هذا الرابط.

اترك تعليقاً

Close Menu